الأثنين, 22 أكتوبر 2018 05:04 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

محافظة المنوفية :

اللواء عباس يضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر بشبين الكوم مصر


اللواء عباس يضع أكاليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر بشبين الكوم

بالصور : محافظ المنوفية يتقدم المسيرة الشبابية ويضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر بشبين الكوم.

فى إطار احتفالات محافظة المنوفية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ، تقدم صباح اليوم اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة إدارة البرلمان المدني تحت شعار " أكتوبر ... قصص وعبر " لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر1973 احتفالاً بالذكري الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة بمدينة شبين الكوم .

ورافقه خلالها اللواء سمير أبو زامل مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية والمقدم وائل علي إبراهيم المستشار العسكري للمحافظة وسوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة وبمشاركة عدد من أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

حيث انطلقت المسيرة من أمام بوابة الإستاد الرياضي مروراً بالديوان العام للمحافظة وحتي النصب التذكاري بشبين الكوم فيما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهوري وسط حضور جماهيري مرددين هتافات تحيا مصر والأناشيد الوطنية.

هذا وقد قام محافظ المنوفية باستقبال عدد من أسر الشهداء بمكتبه وأهداهم الورود واصطحابهم لمشاركته المسيرة لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري  لشهداء حرب أكتوبر وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة ، مقدماً تحية إجلال وتقدير وعرفانا بمن قدموا أرواحهم فداء تراب مصر لننعم نحن بالأمن والسلام داعياً المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ،مؤكداً علي عظمة مصر وقوتها المسلحة وتفوق الجندي المصري وقيادته في التخطيط للمعركة من خلال التدريب وإعداد القوات واختيار التوقيت المناسب ، مشيراً إلي أن ملحمة أكتوبر المجيدة  زاخرة بنماذج عديدة لا تحصي من هؤلاء الأبطال ممن يستوجب في حاضرنا الحالي الاقتداء بهم لبذل الغالي والنفيس حبا في وطننا الغالي.

من جانبه قدم محافظ المنوفية التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر، مؤكداً على دور القوات المسلحة فى حفظ أمن واستقرار البلاد وسلامة أراضيها ، مشيداً بما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات خلال عقود طويلة وما قدمته من شهداء فى الدفاع عن تراب الوطن وإعلاء شأنه عبر عصور التاريخ ، موجهاً الجميع باستمرار العمل والكفاح بروح نصر أكتوبر العظيم لاستكمال طريق التنمية والبناء والعبور لغد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زهرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

تعليقات