الأربعاء, 12 ديسمبر 2018 08:26 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

على غير العادة ..ميلانيا ترامب تزور مصر بملابس محتشمة عالم


على غير العادة ..ميلانيا ترامب تزور مصر بملابس محتشمة

في زيارة هي الثانية لها برفقة زوجها الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، والأولى بمفردها وصلت "ميلانيا ترامب"، منذ قليل، مطار القاهرة الجوي لاختتام جولة شملت 4 دول إفريقية.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، خطفت "ميلانيا" الأضواء بإطلالة مميزة تميزت بالحشمة والوقار خلال وصولها مصر بعد اختتام رحلتها بكينيا، وتأتي زيارة "ميلانيا" بغرض السياحة وزيارة الأهرامات وتمثال أبو الهول.

واختارت "ميلانيا" الظهور ببدلة باللونين الأبيض والبيج ناسبت لون بشرتها الخمرية لدى وصولها، وهي الإطلالة التي اختلفت عن سابقتها لدى مغادرتها مطار العاصمة الكينية "نيروبي" حيث ارتدت فستان كاجول مفتوح باللون الزيتي مستوحى من الطبيعة الخلابة بغابات إفريقيا.

ويتوقع أن تعتزم "ميلانيا" مرافقة قرينة الرئيس "عبد الفتاح السيسي"، السيدة "انتصار عامر" قبل أن يتوجه الثنائي إلى جولة بمنطقة أهرامات الجيزة، لتفقد المناطق الأثرية التي تتضررت من ارتفاع مستويات المياه الجوفية، وهو المشروع الذي تدعمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بعدد من الدول الإفريقية.

وتختتم "ميلانيا" جولتها الإفريقية بزيارة أرض الكنانة، بعد مرورها على عدد من المحطات بالقارة السمراء وهي "غانا" و"ملاوى" و"كينيا".

شاهد الصور..

تعليقات