الأثنين, 22 أكتوبر 2018 04:14 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

لقاء جماهيري موسع لمحافظ المنوفية تقارير


لقاء جماهيري موسع لمحافظ المنوفية

نظمت إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة اللقاء الجماهيري الأول لمحافظ المنوفية بالقاعة الكبري بالديوان العام للاستماع إلي شكاوي المواطنين وطلباتهم.

وفي بداية اللقاء هنأ اللواء عباس المواطنين وشعب المنوفية بالعام الهجري الجديد ، حيث استمع لشكوي مجموعة من المواطنين يعملن في مركز تدريب للكمبيوتر واللغات وتضررهم من صدور قرار غلق المركز وعلي الفور أحال محافظ المنوفية الشكوي  للمستشار القانوني لدراسة إمكانية إعادة تشغيل المركز لحين توفيق أوضاعهم القانونية .

كما استمع المحافظ لأحد المواطنين الذي يتضرر من عدم حصوله علي ترخيص إحلال وتجديد لحظيرة المواشي الخاص به حيث وجه المحافظ  بنزول لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للمعاينة علي الطبيعة وإتخاذ القرارات اللازمة في ضوء القوانين واللوائح المنظمة لذلك .

 كما أحال المحافظ طلب إحدي المواطنات إلي وكيل وزارة القوي العاملة بالمنوفية لتوفير فرصة عمل لابنها  بإحدي مصانع مدينة السادات وفقاً لمؤهله ومراعاة  لظروفه الاقتصادية والاجتماعية.

كما أمر المحافظ  بإحالة إلتماس أحد المواطنين بصرف إعانة مالية لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية لإتخاذ اللازم نظرا لظروفه الصحية حيث يعاني من مرض الفشل الكلوي ،

كما وجه المحافظ بالتواصل مع رئيس جامعة المنوفية لإلغاء ندب أحد المواطنين من أبناء مدينة أشمون يعمل بكلية التربية النوعية بأشمون للعمل بوحدة بحوث الإنتاج الحيواني بطوخ  طنبشا  ببركة السبع  نظرا لعدم قدرته تحمل تكاليف المواصلات يوميا من أشمون إلي بركة السبع ذهابا وإيابا.

كما وجه المحافظ بتحديد موعد مع وكيل وزارة الري ورئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي بالمنوفية لدراسة مشكلة 200 أسرة من أبناء قرية زوير بشبين الكوم والمتضررين من عدم توصيل الصرف الصحي لمنازلهم رغم الانتهاء من توصيل الصرف الصحي لمنازل القرية بالكامل ،

كما وافق المحافظ علي إلغاء ندب إحدي المعلمات من العمل بمدرسة بقرية أبو مشهور والعودة للعمل بمدرستها بمدينة بركة السبع نظرا لظروفها الصحية .

هذا وقد أكد اللواء عباس محافظ المنوفية علي أنه لا يوجد أحد فوق القانون وأنه سيتم تنفيذ أقصي العقوبات علي المخالفين والفاسدين حفاظا علي حقوق المواطنين و أنه لن يتواني في إتخاذ أي قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏خطوط‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

تعليقات