الأحد, 23 سبتمبر 2018 05:53 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

خالد أبو النجا.. يطالب برحيل السيسي ويهاجم الحجاب وينشر صوره أدب و فن


خالد أبو النجا.. يطالب برحيل السيسي ويهاجم الحجاب وينشر صوره


سميرالعفيفي
اشتهر الفنان خالد أبو النجا بأنه من أكبر المعارضين لنظام الرئيس عبد الفتاح السيسي من أهل الفن، ويظهر من فترة إلى أخرى على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي ليهاجم النظام المصري، ويشارك في هشاتاجات "ارحل يا سيسي".
 

وبعيداً عن آرائه السياسية، فإن خالد أبو النجا دائماً ما يتعمد إثارة الجدل في أمور تحمل الكثير من الحساسية الدينية، ربما لأنه يريد الأضواء التي ابتعد عنها كثيراً في السنوات الماضية.

 

وظهر أبو النجا على موقعه بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤخراً، وبالتحديد بعد قرار الفنانة المعتزلة حلا شيحة بالعودة إلى الفن، وخلع الحجاب، وأدلى بدلوه في تلك القضية.

وقال خالد أبو النجا في سلسلة تغريدات على "تويتر": "الحجاب ليس له أي علاقة بالتقوى أو التقرب إلى الله، هو تسييس لجسد المرأة للتميز الشكلي بالشارع العربي..منتهى الاستغلال، ومنتهى العك".


وأضاف بقوله: "رأيي هو ما يمليه عليّ ضميري بعد أن اكتشفت كارثة في منطقتنا العربية، وهي تسييس الدين واستغلال جسد المرأة والرجل للتمييز الشكلي بحجاب ودقن".

 

ولم يتوقف خالد أبو النجا عن إثارة الجدل، ونشر مجموعة صور "عارية" له بموقعه على "إنستجرام"، وهو ما أثار ردود فعل عنيفة من جانب متابعيه، حيث اتهمه بعضهم ب"المثلية الجنسية".

 

ونشر أحد القراء صورة لخالد أبو النجا مع الفنان تامر هجرس في لقطة وهما على "السرير"، من أحد الأفلام القديمة، وسخر منه قائلاً: "وانا اللي فاكرك راجل طلعت بطيخة".

 



تعليقات