الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018 11:42 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

لاعب الاهلى الجديد وصانع الالعاب يتحدث عن الأستقبال ومثله الأعلى رياضة


لاعب الاهلى الجديد وصانع الالعاب يتحدث عن الأستقبال ومثله الأعلى

أعرب عمار حمدى، صانع ألعاب الأهلى الجديد المنضم حديثاً من صفوف النصر، عن سعادته بخوض أول مران له مع الفريق الأول على ملعب التتش بالجزيرة، مؤكدًا أنه حلم وتحقق، قائلا، "الجميع استقبلنى بشكل أكثر من رائع، وحرص محمد يوسف المدرب العام بالفريق على تحفيزى وحذرنى من الرهبة وضرورة التخلص منها سريعاً، فى ظل تواجدى وسط كوكبة من أبرز نجوم الكرة المصرية

وأضاف عمار حمدى أن جميع اللاعبين حرصوا على تهنئتى بخوض أول مران مع الفريق، مؤكداً أن شريف إكرامى وسعد سمير استقبلاه مبكراً قبل التدريبات وطالباه بعدم الرهبة، وتقديم أدائه المعروف عنه، مشدداً على أن كلمات الثنائى بجانب رسائل يوسف التحفيزية كان لها مفعول السحر فى التخلص من رهبة المران الأول وسط كبار الأهلى فى التتش.

وأشار عمار حمدى إلى أنه لم ينس نبوءة سعد سمير زميله بالفريق الذى أكد له بعد انتهاء مباراة الفريقين فى الدور الثانى الموسم الماضى، والتى شهدت فوز الأهلى بخماسية نظيفة أنه حال عدم رحيله إلى أوروبا الموسم الحالى سيكون ضمن صفوف الأهلي، وهو ما تحقق بالفعل، حيث ذكرنى بكلماته فور دخولى غرفة الملابس قبل المران الأول.

وأوضح اللاعب أنه لن يتعجل فرصته فى المشاركة مع الفريق، مؤكدًا أنه بدأ تنفيذ برنامج تأهيلى شامل تحت إشراف الهولندى مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية ومساعده حسين عبد الدايم، من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

ولفت عمار حمدى إلى أن الوقت مازال مبكراً جداً للدفع به فى المباريات، نظراً لصعوبة المنافسة فى ظل تواجد العديد من النجوم، ولكنه فى نفس الوقت واثق من قدراته ومن السير بخطى ثابتة ومتواصلة من اجل اللحاق بزملائه والتعبير عن نفسه.

وعن مثله الأعلى قال إن محمد أبوتريكة يبقى مثله الأعلى على الصعيد المحلى، فى حين يبقى إيسكو، نجم ريال مدريد بمثابة مثله الأعلى عالمياً، خاصة أنه من أنصار الفريق المدريدى.

تعليقات