الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018 02:27 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

الفضائيات والاذاعة على صفيح ساخن استعدادا لرمضان أدب و فن


الفضائيات والاذاعة على صفيح ساخن استعدادا لرمضان

يبدو أن الماراثون الرمضاني هذا العام، سوف يشهد منافسة شرسة بين المحطات الإذاعية والفضائية، حيثُ يشهد سوق الإذاعة انتعاشة فنية لم يشهدها من قبل، وذلك بعد تهافت عدد من الفنانين الكبار على المسلسلات الإذاعية، أبرزهم يسرا ، ونيللي كريم، وعمرو سعد.

والطريف هذا العام، أننا سنرى فنانين يراهنون على اسمهم وينافسون أنفسهم، بعد أن قرر بعضهم التواجد في حلبة المنافسة بمسلسل درامي وإذاعي.

يسرا بين "بني يوسف" و"رسالة إلى الوايلي"..

تدخل يسرا حلبة المنافسة في رمضان، بعملين أحدهما تلفزيوني "بني يوسف" والآخر إذاعي "رسالة إلى الوايلي"، والمقرر إذاعته عبر DRN طوال شهر رمضان ، ويشارك فى بطولته كل من النجوم حسن حسنى، وصلاح عبد الله،  وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامى مغاورى.عمرو سعد من "بركة" إلى"كامل من مجاميعه"..

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان عمرو سعد، ففي الوقت الذي يقوم فيه بتصوير مسلسله الجديد "بركة" المقرر عرضه في رمضان، يستعد لبدء تسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعى "كامل من مجاميعه"، من تأليف ورشة كتابة شركة "راديو وان"، وإخراج هشام بلال، ومن المقرر إذاعته طوال الشهر الكريم عبر راديو مصر.

نيللي كريم بين الكوميديا والغموض..

بين الكوميديا والغموض والاثارة، تطل علينا الفنانة نيللي كريم في شهر رمضان بعملين كلاهما بعيد كل البعد عن الأخر، اختفاء وهو يدور في اطار من الغموض والأثارة، والأخر "مذكرات خوخة" ويبدو من اسمه أنه مسلسل كوميدي من تأليف الدكتور مدحت العدل،للمنتج خالد حلمى، وإخراج هشام بلال، ومن المقرر إذاعته عبر أثير نجوم إف إم طوال أيام الشهر الكريم، وهو يعتبر ثاني تجارب نيللي الإذاعية.

 محمد هنيدي من الدراما للإذاعة رايح جاي..

 في الوقت الذي انشغل فيه محمد هنيدى، في تصويرمسلسله التليفزيونى "أرض النفاق" المقرر عرضه في رمضان المقبل، يذهب للإذاعة لتسجيل حلقات "لحن بتلو"، ويشاركه البطولة نرمين الفقى وطارق عبد العزيز ورشا أمين ونهى صالح، سيتم إذاعته على راديو 9090.

"أنا والفلوس وهواك" تجمع مي كساب وسامح حسين..

اكتفَ الفنان سامح حسين بالإذاعة في موسم رمضان، حيثُ بدأ بمصاحبة مي كساب تسجيل أولى حلقات مسلسلهما الإذاعى الجديد "أنا والفلوس وهواك"، داخل استوديوهات إذاعة الشباب والرياضة بماسبيرو.

ماجد الكدواني يكشف حقيقة برامج المواهب في "كمال جاد تالنت"..

ينافس الفنان ماجد الكدواني في الماراثون الرمضاني بمسلسله الإذاعي "كمال جاد تالنت" المقرر اذاعته على شبكة DRN، يشاركه البطولة حنان مطاوع، وهو مسلسل كوميدى اجتماعى، تسخر أحداثه من الأوضاع الحالية، خاصة فيما يتعلق ببرامج اكتشاف المواهب.

 
 
 
 
 

تعليقات