الخميس, 20 سبتمبر 2018 02:29 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

جريمة افزعت الجميع.. سائق يعتدي جنسيًا على والدته تحت تأثير المخدرات حوادث


جريمة افزعت الجميع.. سائق يعتدي جنسيًا على والدته تحت تأثير المخدرات

أعمى الشك قلب سائق يبلغ من العمر 29 عامًا وغيبت المخدرات عقله عن التفكير ليتجرد من كل مشاعر الإنسانية، ويرتكب جريمة هزت مدينة طنطا بسبب بشاعتها.

في حى العجيزى أحد أحياء طنطا القديمة والكبيرة وقعت واقعة يندى لها الجبين ، عندما شق سكون الليل صراخ سيدة في العقد الخامس من عمرها ، فاستجاب الجيران لاستغاثتها على الفو ر ظنا منهم أنها تتعرض للسرقة من قبل أحد اللصوص ، لكن المفاجاة أخرست ألسنة الجميع، عندما فوجئ الأهالي بمشهد لم يتوقعهوه، بعد أن قاموا بكسر باب الشقة لإنقاذ جارتهم التي تعيش أغلب الوقت بمفردها بسبب انشغال ابنها مع رفقاء السوء وتجار المخدرات ليجدوا الأم ملقاة على الأرض وملابسها ممزقة، حين انشغل الابن في ارتداء ملابسه سريعًا وفر هاربًا وسط ذهول الجميع لم يتوقع الجيران الجريمة وتخيلوا أنها مجرد مشاجرة عادية مثل التي تحدث بينهم كل يوم.

ألا أن وقع كلمات وصرخات الأم التي كانت في حالة هيستيرية أصابتهم بصدمة فنزلت كلمة "اغتصبني ونام معايا تحت تهديد السلاح" على مسامعهم كالصاعقة، فستروا جسدها العارى بإحدى ملايات السرير وتوجهوا بها على الفور إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارًا بالواقعة، وأمر على الفور اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم، وتحت إشراف العقيد وليد الصواف مفتش المنطقة المركزية والرائد محمد صقر رئيس مباحث أول طنطا ومعاونه النقيب محمد العسال تم ضبط المتهم.

تبين أنه "و م. ت"، 29 عامًا، سائق، ومقيم بنفس العنوان وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة. وقررت نيابة طنطا حبسه ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في البلاغ المقدم من والدته "م. ح. م"، 54 عامًا، مقيمة مساكن الشباب العجيزي، أول طنطا، والتي تفيد تعرضها للاعتداء الجنسي تحت تهديد السلاح الأبيض من قبل نجلها رغمًا عنها وإشهاره سلاحًا أبيضًا في وجهها والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها.

 
 
 
 

تعليقات