الأحد, 28 نوفمبر 2021 01:01 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

موقف سيف ..اعتذار الديب ..تفكك المستقلين ..وموقف بطولي لهدي سليمان في انتخابات جمهورية شبين مصر


موقف سيف ..اعتذار الديب ..تفكك المستقلين ..وموقف بطولي لهدي سليمان في انتخابات جمهورية شبين

كتب عبدالناصر مصطفى: رغم إغلاق ملف انتخابات نادي جمهورية شبين بعد نجاح المحاسب أحمد الخشن برئاسة النادي،ومعظم أفراد قائمته باستثناء مقعدين هما : المحاسب كامل الشرابي في العضوية فوق السن ومصطفي منير في العضوية تحت السن بعد نجاحهما على حساب سيف عبدالعزيز ومصطفى بسيوني.
_وكان وراء سقوط المستقلين عدة أسباب أهمها فقدان التنظيم من البداية عندما أراد الحاج محمد سيف تكوين فريقاً مستقلا قوياً يخوض الانتخابات أمام قائمة الخشن،وفشل في تنظيمه شكلا وموضوعا ، وأرغم المستشار أحمد عبدالواحد " الطامح " والذي أعلن ترشحه لمقعد النائب في ذلك الوقت علي عدم الترشح ،وأقنع الحاج صبحي السرجاني بالترشح لمقعد النائب..ومما يؤكد عدم التنظيم ؛ أجري اتصالاته باثنين هما صهره اللواء محمد ندا ليترشح هو الآخر في مقعد النائب مع السرجاني في نفس المقعد ( بداية فشل المستقلين ) .
_ وكان سيف قد أقنع اللواء محمود الديب الذي قدم أوراق ترشحه ولاقي قبول واستحسان الجميع ،لكنه أصاب الجميع بصدمة شديدة بعد اعتذاره عن الترشح لأسباب لا يعلمها إلا هو .
_ وظلت الدكتورة هدى سليمان مرشح الرئاسة في الميدان وقدمت صورة رائعة كسيدة تستحق الإشادة بهذا الموقف التاريخي ، وظلت علي موقفها البطولي في الانتخابات ولم تعر اهتماما لكل المخطئين في عملية تنظيم القائمة.
_ والدكتورة هدي سليمان استمدت قوتها في الترشح من رغبتها في إحداث تغييرات داخل مجلس الإدارة ،ولم تسعفها الظروف بعد صراع المستقلين ورفض معظمهم تكوين جبهة أو قائمة،وهي السقطة التي وقع فيها المستقلون في كل المناصب ،وتركوا قائمة الخشن تعزف على اوتار الانتصار من قبل خوض الانتخابات.
_ والدكتورة هدي سليمان فعلت مالم يفعله الرجال الذين ظنوا أنهم قادرون على عمل قائمة أو قيادة مجموعة لإرضاء أنفسهم أولا ولتحقيق مآربهم في إسقاط مجلس إدارة النادي.
_ وافتقد المستقلون القائد الذي يقود المنظومة والقائمة ،وعمل جبهة قوية وقادرة علي مواجهة التحدي ،واقناع بعضهم بتقديم اعتذار عن الاستمرار من أجل مواجهة قائمة الخشن التي أعدت ليوم الانتخابات جيداً وهذا ما توقعناه بعد التفكك الذي شاهدناه مع كل المرشحين في القائمة.

تعليقات