الأحد, 28 نوفمبر 2021 01:50 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

الخشن .. رئيساً ..خطاب .. نائباً ..والخياط .. أميناً للصندوق لنادي جمهورية شبين مصر


الخشن .. رئيساً ..خطاب .. نائباً ..والخياط .. أميناً للصندوق لنادي جمهورية شبين

كتب عبدالناصر مصطفى: أسدل الستار علي انتخابات مجلس إدارة نادي الجمهورية شبين التي جاءت طبقا للخطة التي رسمها مجلس الإدارة برئاسة المحاسب أحمد الخشن ( قائمة المستقبل ) حيث أصر المجلس علي خوض الانتخابات بنفس المجموعة الموجودة في المجلس التي اكتسحت الانتخابات بالأغلبية.
_ وحصدت قائمة الخشن ثمار القائمة والوقوف صفا بصف وإعلان التحدي في مواجهة المرشحين المستقلين ( المهلهلين) ، وشهدت الانتخابات فوز ساحق لقائمة الخشن،باستثناء نجاح المحاسب كامل الشرابي في العضوية فوق السن والمهندس مصطفى منير في العضوية تحت السن.
_ وفي مقعد الرئاسة حصل المحاسب أحمد الخشن على ١٦٥٠ صوتاً وبأعلي أصوات بين كل المرشحين،وجاءت د.هدي سليمان في المركز الثاني وحصلت على ٥٨٦ صوتاً .
_ وفي مقعد نائب الرئيس حصل الأستاذ أيمن خطاب علي ١١٦٧ صوتاً ، ثم حصل صبحي السرجاني علي ٦٨٤ صوتاً ، وحصل محمد ندا على ٣٥٣ صوتاً ، ثم شريف نبيل وحصل على ٣٢ صوتاً.
_ وفي مقعد أمانة الصندوق حصل محمود الخياط على ١٢٠٧ صوتاً، وجاء حسن أبو زينة في المركز الثاني وحصل على ٦٣٥ صوتاً ثم أحمد بحبح وحصل على ٣٩٤ صوتاً.
_ وفي العضوية فوق السن حصل باسم البلتاجي على ١١٦٧ صوتاً ، ثم تامر عبدالهادي وحصل على ١٢٥١ صوتاً، وحصل أحمد القرش على ١٠٧٤ صوتاً، وحصل كامل الشرابي على ٨٢٣ صوتاً ، وحصلت رشا الشناوي على ٧٤٥ صوتاً ، وهؤلاء فازوا بمقعد العضوية فوق السن.
_ وفي العضوية تحت السن حصل أحمد جاسر على ١٢١٨ صوتاً ،ثم مصطفى منير حصل على ١٠٧٨ صوتاً.

تعليقات