السبت, 15 مايو 2021 11:34 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

أحمد الطاهرى: وزير الإعلام يشكك فى مصداقية بلده ويحدث فتنة ما بين الاعلاميين مصر


أحمد الطاهرى: وزير الإعلام يشكك فى مصداقية بلده ويحدث فتنة ما بين الاعلاميين

قال أحمد الطاهرى رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، إن مؤتمر رؤساء الصحف ناشدوا الدولة بإقالة وزير الدولة للإعلام، مضيفا: "وضحنا الحقائق للرأى العام وليس خلاف أو مشاكل ما بين الإعلاميين ولا موقف جماعى ضد الوزير.. ولكن الوزير يشكك فى مصداقية بلدة ويحدث فتنة ما بين الإعلام والرأى العام.. والإعلام المصرى كتلة واحدة.. واحنا كلنا عندنا إعلام وطنى". 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز عبر برنامجه آخر النهار المذاع على قناة النهار: "مستوعبين طبيعة ادوارنا تجاه الدولة .. والمسئولية ملقاة على عاتقنا.. ولازم نوجه الشكر للإعلام المصرى فى نقل احتفالية نقل المومياوات بنجاح.. ولكن وزير الإعلام شكر زميلة فى الحكومة وليس إعلام بلدة.. وكرامة الإعلامى مش حاجة هينة". 

وتابع : "كنا لازم نرد اعتبار الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، بالإضافة إلى أننا نوجه رسالة لمجلس النواب الذى عبر عن صدى صوت الصحفى واستشعر المشاكل المتواجدة التى يحدثها هذا الوزير"، مضيفا أننا طالبنا الدولة بإقالة وزير الدولة للإعلام.. وتأييد مجلس النواب فى الدور الذى قام به فى استجواب وزير الدولة للإعلام.. والإعلام هيقف كتله واحد ويقف على أرض صلبة".

تعليقات