الخميس, 22 أكتوبر 2020 10:44 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

مدير مديرية التعليم يتفقد بعض المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد مصر


مدير مديرية التعليم يتفقد بعض المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد

قام صباح اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية بتفقد مجموعة من مدارس إدارة شبين الكوم التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد للإطمئنان على بدء انتظام الدراسة واتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

حيث تفقد المدرسة الثانوية الفنية الزراعية ومدرسة خالد بن الوليد الابتدائية ومدرسة الإعدادية القديمة للبنين ومدرسة الثانوية القديمة للبنات ( الشهيد السرسي).

وخلال الجولة شدد سويد على نظافة المدارس وتطهيرها باستخدام المطهرات قبل دخول الطلاب وبعد خروجهم كما شدد على أهمية مراعاة التباعد والمسافات الآمنه واتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية وعمل توعية يومية للطلاب حرصا على سلامة الجميع كما أكد على ضرورة تسجيل غياب الطلاب يوميا وفقا لمواعيد الحضور لكل صف لتحقيق الانضباط من اليوم الأول.

كما تفقد سويد غرف العزل المخصصة بالمدارس لعزل اية حالات تظهر أثناء اليوم الدراسي لحين اتباع الإجراءات الصحية من قبل طبيب المدرسة وأكد على أن هناك لجان متابعة من التعليم والصحة لمتابعة تنفيذ ذلك بكل حزم.

كان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قد قام صباح اليوم بتفقد بعض مدارس قرية ميت خاقان متخذا إجراءات صارمة ضد المقصرين وإثابة المتميزين.

تعليقات