الخميس, 22 أكتوبر 2020 10:20 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل ملابس فى الغربية حوادث


الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل ملابس فى الغربية

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق هائل نشب داخل محل ملابس مكون من طابقين بمنطقة شارع الخان بمدينة طنطا فى محافظة الغربية، دون وقوع إصابات بشرية وقبل امتداده إلى المحال المجاورة.

 

تلقتى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من الحماية المدنية بالغربية، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق داخل محل ملابس بمنطقة شارع الخان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق، وتوصلت التحريات إلى أن الحريق بسبب ماس كهربائى، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكانت قوات الحماية المدنية بالغربية قد سيطرت على حريق هائل اندلع بشقة مدير الإدارة المركزية لمكتب محافظ الغربية، الكائنة بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية بسبب ماس كهربائى بالثلاجة.

 

وكان العميد تامر طنطاوى مأمور مركز كفر الزيات قد تلقى بلاغا من شرطة النجدة بقيام اللواء ممدوح هجرس رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الغربية بالإبلاغ باندلاع أدخنة وألسنة نيران من شقته بمدينة كفرالزيات بعد إبلاغه من قبل الجيران بذلك، ومشاهدتهم تصاعد الأدخنة من نوافذ المنزل.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والحماية المدنية إلى المنزل، حيث تبين اشتعال النيران بالطابق الثانى من المنزل وتبين عدم تواجد أحد فيه وتمت السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقى المنزل، وتبين من المعاينة الأولية حدوث ماس كهربائي بالثلاجة، ما أدى لاشتعال النيران وتم تحرير محضر بالواقعة وحصر للتلفيات.

 

 

تعليقات