الخميس, 22 أكتوبر 2020 11:07 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

النجم يان فيرتونجين مدافع فريق توتنهام الإنجليزي يعلن رحيله عن صفوف السيبرز عقب نهاية الموسم الحالي من البريميرليج. عالم


  النجم يان فيرتونجين مدافع فريق توتنهام الإنجليزي يعلن رحيله عن صفوف السيبرز عقب نهاية الموسم الحالي من البريميرليج.

أعلن البلجيكي يان فيرتونجين، مدافع فريق توتنهام الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع  "تويتر"، رحيله عن صفوف السيبرز عقب نهاية الموسم الحالي من البريميرليج.

وكان توتنهام قد أعلن الشهر الماضي تمديد عقد فيرتونجين حتى نهاية الموسم الحالي، ليرحل اللاعب رسميًا بعد نهاية عقده ويصبح لاعبًا حرًا.

وكتب المدافع البلجيكي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "وقتى فى النادي ينتهي، يوم حزين لأسباب عديدة".

وأضاف، "سأفتقد الأصدقاء الذين تعرفت عليهم هنا، الموظفين الذين يجعلون النادي يسير، اللعب في الملعب الجديد المذهل، وبالطبع الجماهير".

وخاض البلجيكي يان فيرتونخين 8 مواسم داخل جدران فريق توتنهام الإنجليزي، وشارك 315 مباراة تمكن خلالهما من تسجيل 14 هدفاً و7 تمريرات حاسمة.

وأكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام أن ناديه لن يبيع هارى كين هذا الصيف، ردا على المخاوف التى كشف عنها بعض جماهير السبيرز، حيث توقع البعض أن يضطر النادى إلى بيع مهاجم إنجلترا الأول بينما يتطلعون إلى التعامل مع التأثير المالي لوباء فيروس كورونا.

ومع ذلك أصر مورينيو على أنه سيظل قادرًا على إجراء "تغييرات صغيرة" على فريقه عندما تفتح سوق الانتقالات، وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة ميرور: "هل حصلت على تأكيدات بأنني لن أحتاج لبيع اللاعبين الرئيسيين هذا الصيف؟ نعم"، وتابع: "ستكون هناك تغييرات صغيرة لإن الإصلاح الشامل سيحتاج إلى الكثير من المال".

وأضاف: "نحن لا نريد أن نبيع لاعبينا المهمين وهذا أمر مقيد على الفور لأنه من خلال عدم بيع اللاعبين الكبار، لن يكون لديك أيضًا عائدات مالية كبيرة."

تعليقات