السبت, 30 مايو 2020 06:46 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

مد التقديم لجوائز هيكل للصحافة إلى 30 مايو بسبب كورونا إقتصاد


مد التقديم لجوائز هيكل للصحافة إلى 30 مايو بسبب كورونا

قرر مجلس أمناء مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة، مد فترة التقدم للدورة الرابعة لجوائز محمد حسنين هيكل التشجيعية للعمل الصحفي حتى يوم 30 مايو 2020، وذلك مراعاة للظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم حاليا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ومنح فرصة حقيقية لمشاركة عدد أكبر من الأعمال المتميزة ولتشجيع العمل الصحفي على اختلاف منصاته الراسخ منها والوافد الجديد.

 

تهدف مؤسسة هيكل من خلال هذه الجوائز أن تكافئ صحفيين عرب شبانا أو شابات تميزوا في مجمل أعمالهم الصحفية خلال العام 2019، على أن تكون هذه الجوائز عونا لهم على تطوير مهاراتهم وأدواتهم واستكمال ما تطلبه تلك المهنة العريقة من مواكبة ما هو جديد في عالم لا يتوقف عن التطوير والتجديد. وقد فاز بالجائزة منذ انطلاقها 6 من المواهب المتميزة من شباب الصحفيين.

وتقدم المؤسسة جائزتين تشجيعيتين للاحتفاء بالتميُّز في العمل الصحفي، وتبلغ قيمة كل جائزة 250 ألف جنيه مصري، وتُمنح الجائزتان في ذكرى ميلاد الأستاذ هيكل في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام.

وتسري شروط التقدم لجوائز المسابقة على المرشحين من جميع الجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية العربية، شريطة أن يتمتع المتقدم بإحدى الجنسيات العربية ولا يزيد عمره عن 40 عامًا.

تعليقات