الأثنين, 18 نوفمبر 2019 11:23 م.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

عودة آدم بعد اختطافه ..عبد القوي (فرحان ) ..الأهالي يشاركون ..المحافظ يدعم ..والأمن عال العال حوادث


عودة آدم بعد اختطافه  ..عبد القوي (فرحان ) ..الأهالي يشاركون ..المحافظ يدعم ..والأمن عال العال

كتب : عبدالناصرمصطفى 


عبر أهالي دائرة أشمون عن سعادتهم البالغة بعودة أدم نجل الحاج صابر عبد القوي  عضو مجلس النواب عن دائرة أرض القمر ومشاركه العائد  بعد رحلة اختطاف لم تستمر سوى يوم واحد  ونجح رجال الشرطة في احكام السيطرة على الذين اختطفوا  نجل عضو مجلس النواب .

وجاءت عودة آدم صابر عبد القوي لتؤكد شعبية  عضو جلس النواب في الدائرة بعد ان تصارع أهالي الدائرة لتقديم التهنئة بعودة آدم ويتبادل أهالي الدائرة الفرحة مع عضو مجلس النواب .

وامتلأت فيلا عبد القوي بالمهنئين من كل القري والعزب والنجوع  واستمرت فرحة الجميع منذ عودة آدم مساء الاثنين الماضي .

وكان عبد القوي قد أبلغ رجال الشرطة باختطاف آدم 16 عاما صباح الأحد الموافق 13/10/2019  ونجح  رجال الأمن بقيادة اللواء محمد ناجي أباظة مدير الأمن بالمنوفية الذي شدد على ضرورة اعادة نجل عضو مجلس النواب وقاموا باعداد فريق عمل للبحث والتحري بعد فحص كاميرات المراقبة وخط سير مرتكبي الحادث منذ لحظة اختطافه بقرية الكوادي –أشمون وحتى استقلال الجناة  الطريق الاقليمي وتبين أن الجناة قاموا باحتجاز الطفل داخل مزرعة بوادي النطرون محافظة البحيرة وتم ضبط اثنين منهم وجاري البحث عن باقي أفراد الجناة الذين كانوا قد طلبوا مليون دولار مقابل اعادة المختطف آدم .

وكان اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية قد نجح في تدعيم موقف النائب صابر عبد القوي حيث أجرى عدة اتصالات برجال الأمن في البحيرة ولم تنقطع توصياته  حتى عودة آدم لأحضان أسرته وكان أول المهنئين .

وعبر النائب صابر عبد القوي عن فرحته مرتين الأولى بعودة  نجلة بعد رحلة اختطاف لمدة 24 ساعة والثانية من فرحة أهالي الدائرة ومشاركتهم وتقديمهم للتهنئة  بعودة آدم لأحضان أسرته .

تعليقات