الأربعاء, 15 أغسطس 2018 10:57 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

محمد صلاح: قيادة السيارات عقدتي في إنجلترا.. والحذاء الذهبي إنجازي المفضل رياضة


محمد صلاح: قيادة السيارات عقدتي في إنجلترا.. والحذاء الذهبي إنجازي المفضل

سميرالعفيفي

موهبة اللاعب محمد صلاح مع كرة القدم ليست موضع شك، خاصة بعد أدائه المميز مع فريق ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي، ولكن مهاراته خلف عجلة القيادة في سيارته، قد تحتاج مزيدا من الممارسة والتطوير.

وتحدث النجم المصري في إعلان تجاري لإحدى شركات السيارات، عن أنه كافح من أجل القيادة بسلام في شوارع المملكة المتحدة، لأنه ولسنوات لم يجد التعامل مع الأمر، وكانت القيادة بالنسبة له معاناة.

وقال صلاح: "كان من الصعب في الأسابيع القليلة الأولى من تعلم القيادة التحكم والسيطرة جيدا.. وتعرضت لبعض الحوادث خلال قيادة السيارة ولكن الآن أصبح كل شيء على ما يرام"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتعرض اللاعب العالمي محمد صلاح لحادثين بسيارته خلال بداية تعلمه القيادة في المملكة المتحدة فور تعاقده مع نادي ليفربول، وقرر بعدها بذل المزيد من المجهود وتعلم القيادة بجدية. 

وبعد سؤاله عن إنجازه المفضل في موسمه الأول الناجح، قال صلاح إن كونه أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز كان أفضل ما قدمه.

وأضاف "صلاح" أن الفوز بالحذاء الذهبي كان أمرا مميزا، حيث اضطر للعمل بجد من أجل ذلك، وركز في كل مباراة لتسجيل أهداف، وكان ذلك بمشاركة لاعبين رائعين مثل هاري كين وسيرجيو أجويرو.

يذكر أن محمد صلاح تعاقد الموسم الماضي مع ليفربول مقابل 39 مليون جنيه إسترليني، وأثبت نفسه بوجوده فيه حيث أحرز 44 هدفا، ليصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات