الجمعة, 19 يوليه 2019 10:43 ص.
الرئيسية   عن الجريدة   اتصل بنا  

اتخاذ اجراءات ضد رامز جلال بسبب برنامجه المزيد


اتخاذ اجراءات ضد رامز جلال بسبب برنامجه

كتبت : أية اسامه.

قال طارق سعدة، وكيل نقابة الإعلاميين "تحت التأسيس" عن استيائه مما جاء فى الحلقة الأولى من برنامج "رامز تحت الأرض"، مشيرا إلى أن برنامج رامز جلال من البرامج التى تثير الفزع والرعب لدى المشاهدين.

وأضاف "سعدة" أنه عندما تم اكتشاف أن ما يحدث فى برامج رامز جلال من تمثيليات بالاتفاق مع  الضيوف، أصبح برنامجه ممل ولايتقبله احد من المشاهدين، متابعا: "نظرا لوجود ألفاظ خارجة وإيحاءات وإشارات وشتائم وسب عبر الحلقة الأولى من برنامج رامز تحت الأرض، أنه سيخاطب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ ما يراه صالحا من إجراءات تجاه جهة الإنتاج والقناة العارضة".

وشدد وكيل نقابة الإعلاميين فى تصريحه، على أنه ستتم مراجعة كل ألوان وصنوف المحتوى المعروضة عبر الشاشات، لمحاسبة الخارجين فى النهاية، وسيتم تفويض المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لمحاسبة المؤسسات التى سمحت بعرض هذه المواد الخارجة عبر شاشاتها دون مراجعة المحتوى، لافتا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة لمتابعة ورصد البرامج.

قائلا : "ستكون لنا وقفة قوية وسنحاسب المخالفين والبرامج التى تخرج عن ميثاق الشرف الإعلامى، ونشد على أيدى جميع الإعلاميين لإعادة الأخلاق والسلوك القويم للمجتمع فى هذا الشهر، وألا نشد المشاهد لانهيار الأخلاق، ارتقوا بالأذواق ولا تهدموا الأخلاق".

تعليقات